الاثنين، 11 نوفمبر 2019

موعد مبارات اليوم الإثنين 11-11-2019 والقنوات الناقلة لها



موعد مبارايات اليوم الإثنين 11-11-2019، والتي نقدمها لكم عبر موقع كورة علشانك الذي يقدم لكم كل ما هو جديد لأهم وأجمل المباريات العالمية والمحلية، وخصوصاً الدوريات الخمس الكبرى، كالدوري الإنجليزي، والأسباني، والإيطالي، والألماني والفرنسي، كما ونقدم لكم القنوات الناقلة لها، ونتمنى لكم متابعة شيقة.

نبدأ معكم في بطولة كأس العالم تحت الـ17 سنة، حيث تقام ثلاث مبارايات مهمة وشيقة، حيث سيلعب فريق كوريا الجنوبية ضد فريق المكسيك، وفريق إسبانيا ضد فريق فرنسا، وفريق إيطاليا ضد فريق البرازيل.

موعد مباريات بطولة كأس العالم

يلتقي فريق فريق كوريا الجنوبية نظيره فريق المكسيك اليوم الإثنين 11-11-2019 ضمن منافسات الدور الربع نهائي من بطولة كأس العالم لتحت الــ17 سنة،كما ويسعى الفريق الكوري إلى الفوز في هذه المباراة والتأهل للدور المقبل، خاصاً وأن الفرق المتواجدة فرق قوية ومرشحة للفوز بالبطولة كفريق إسبانيا، وفرنسا، وهولندا.

أما فريق المكسيك فإنه يسعى لحجز تذكرة عبور إلى  الدور قبل النهائي لتحقيق  هدف المدرب ماركو أنطونيو رويز في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى.

فيما يلتقي فريق فرنسا ضد نظيره فريق إسبانيا اليوم الإثنين، وتأتي هذه المواجهة بعدما تمكن المنتخب الفرنسي من عبور دور الـ16 وبلوغ الدور ربع النهائى بعد الفوز على المنتخب السنغالى بهدفين مقابل هدف، فيما تأهل فريق فرنسا عن جدارة بعد الفوز الكبير على فريق المنتخب الأسترالي بنتيجة 4-1.

فيما يلتقي منتخب البرازيل نظيره المنتخب الإيطالي ضمن منافسات الدور السادس عشر من بطولة كأس العالم للشباب، وتأتي هذه المباراة بعد تأهل كلاً منهم إلى هذا الدور المهم، كما ويسعى الفريقين إلى الفوز في هذه المباراة للتأهل إلى الدور المقبل.

تقام المباراة الأولى بين كوريا الجنوبية وفريق المكسيك في تمام الساعة 2:02 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 1:02 بتوقيت القاهرة.
وتقام المباراة الثانية بين فريق قرنسا وإسبانيا في تمام الساعة  22:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:30 بتوقيت القاهرة.
وتقام المباراة الثالثة بين فريق البرازيل وفريق إيطاليا في تمام الساعة 2:00 صباح يوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للشباب 
 سف يتم نقل المباريات عبر القنوات الرسمية لقناة بي أن سبورت بكل تردتاتها.

نشكركم متابعي ومحبي موقع كورة علشانك، ونتمنى لكم متابعة جيدة للمواعيد والأخبار العالمية، وسنكون معكم في نقل موعد أهم  وأجمل المباريات الأوروبية والمحلية، والقنوات الناقلة للمباريات.