الاثنين، 28 أكتوبر 2019

أختراع جديد يقضي على الشخير من الليلة الاولى



واحد من كل اثنين من الرجال وواحدة من كل أربع نساء في منتصف العمر أو كبار السن يعانون من الشخير أثناء نومهم ، لهذا تم تصنيف الشخير باعتباره مجرد اضطراب مزعج للهدوء والراحة اثناء النوم، ومن المسلم به الآن أن الشخير هو اضطراب خطير في النوم والصحة. هذه الهفوات الليلية في النوم يمكن أن تهدد الاستقرار في الحياة.

ماهو الشخير والأعراض المسببة له

دعونا نبدأ من البداية. عند حدوث الشخير ، تحدث أصوات التنفس بصوت عالٍ في الممرات الهوائية العليا أثناء النوم ، كامل 70 ديسيبل ، بصوت عال مثل شاحنة عابرة ؛ هذا هو الصوت الذي ينام عليه الكثير من الناس ، تعتمد أسباب الشخير على الاختناقات التشريحية مثل اللوزتين المتورمتين ، أو الاورام الحميدة ، أو الحاجز الأنفي المنحني ، أو الأشعة فوق البنفسجية الطويلة للغاية ، ويكون بنسب كبيرة عند الرجال الذين يبلغون من العمر أكثر من 50 سنة ، ووقد يصل الشخير  إلى 60 إلى 80 في المئة في هذه الفئة العمرية .

الآن هناك اختراع ثوري يحسن التنفس على الفور ويمكنه بالتالي منع الشخير.

يطلق عليه "الحاجز المضاد للشخير" ، وهو أول جهاز صغير وسهل الاستخدام لمكافحة ضوضاء الشخير المزعجة ، يتكون  من المساعدات المبتكرة من حلقة سيليكون ناعمة يتم دفعها إلى الأنف ، وفقا للطب التبتي التقليدي ، فإن المغناطيس العلاجي المدمج مفيد أيضا ، هذه تساعد على تحفيز الأعصاب الحسية للأنف ومنعها من السقوط أثناء النوم.

كيف يعمل الجهاز أثناء النوم؟

مكافحة الشخير الحاجز يوسع الخياشيم بلطف لتقليل مقاومة الجهاز التنفسي في الأنف ، بمعنى آخر  يمكن أن يتدفق الهواء بشكل أفضل إلى الرئتين عن طريق الأنف، ليجعل الجسم يمارس عملية التنفس الأنفي دون قيود مرة أخرى ، فإنه يتحول دون وعي إلى التنفس الصحي.

 يتحكم هذا الجهاز الصغير العبقري في الشخير عند النوم دون التدخل في دورة النوم العادية ، لهذا يجب أن تشمل دورة النوم الطبيعية والصحية ما لا يقل عن 25 ٪ في النوم العميق ، من خلال تخفيف الشخير بشكل فعال ، والتوقف عن إزعاج شريك النوم الخاص بك على الفور ، وضمان راحة جسمك وتجديده بشكل جيد.

الى هنا تنتهي مقالتنا ، ستجدون لدى موقعكم " كورة علشانك" أهم أخر الأخبار المتنوعة الأوربية والمحلية وأخر المستجدات حول الاختراعات والصناعات الجديدة المواكبة لعصر التطور العلمي ، نسعى ان نقدم لكم الأفضل دوما.