الخميس، 24 أكتوبر 2019

ريال مدريد يتطلع إلى خطوة جريئة في يناير القادم في فترة الأنتقالات الشتوية للتعاقد مع نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي



ريال مدريد يتطلع إلى التعاقد في كانون الثاني (يناير) القادم مع نجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي بعد تسجيل المهاجم الرائع ل 18 هدفًا من 13 مباراة فقط .

افادت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد يدرس خطوة طموحة للتعاقد مع مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي في فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير ، وكان المهاجم البولندي حاسما هذا الموسم حيث سجل 18 هدفًا من 13 مباراة فقط حيث يتطلع النادي البافاري إلى تحقيق لقب كل من الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم وإستمر تألق النجم البولندي في هذا الأسبوع عندما سجل هدفين ضد أولمبياكوس لمساعدة فريقه على الفوز 3-2 في اليونان .

لا شك أن تألق اللاعب وتسجيله للأهداف بشكل مستمر يجعله يتجه نحو أوروبا للمنافسة على الألقاب الفردية والى أنظار الأندية التي تحتاج الى مهاجمين، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في 12 مباراة متتالية لبايرن ميونيخ هذا الموسم ، وفشل في تسجيل هدف في كأس السوبر الألمانية التي خسرها دورتموند في أغسطس.

بينما في هذه الأثناء ، يعاني ريال مدريد في تسجيل الأهداف ويفوز بنتائج غير مقنعة ، حيث ان إيدن هازارد سجل هدف وحيد منذ انتقاله إلى لوس بلانكوس بقيمة 130 مليون جنيه استرليني ، في حين عانى المهاجم الواعد لوكا يوفيتش من وقت عصيب للغاية ، حيث فشل في التسجيل في أي من مبارياته التسعة التي لعبها مع النادي الملكي.

والآن يمكن أن يكون زين الدين زيدان جاهزًا للأنقذاذ على الآلة البولندية ، حيث يتطلعون إلى تخطي برشلونة في السباق للفوز بالدوري الأسباني ، وفقًا لموقع "OK Diario" الأسباني .

سيحاول مدريد إغراء بايرن بصفقة لاعب زائد ، كما يدعي جوفيتش وويلشمان غاريث بيل وهماالخيران المحتملان ، حيث انه يمكن لكتيبة زين الدين زيدان أن يعتمدوا على الأقل على الفرنسي كريم بنزيمة ، الذي سجل ستة أهداف في ثماني مباريات من الدوري الإسباني ، لكن اللمسة القاتلة للفاندوفسكي ستضع العملاق الإسباني في المركز الأول من أجل الظفر بلقب الدوري الأسباني لهذا الموسم ومن المحتمل أن بايرن يقدر قيمة اللاعب بحوالي (65 مليون جنيه إسترليني) ، وهو ثمن باهظ للاعب في الثلاثينات من عمره ، ولكن بالتأكيد سيكون ريال مدريد على استعداد لدفعه في ضل السجل السيئ الذي يملكه النادي الملكي في تسجيل الاهداف.

ويعتبر هداف بايرن ميونخ البولندي روبرت ليفندفسكي مكينة تسجيل أهداف ، حيث ان قدمه تعرف طريق الشباك ، وفي حال قدومه لريال مدريد ستكون صفقة ممتازة جدا لأن البولندي من المهاجمين الممتازين حاليا على مستوى الدوريات الخمس الكبرى مصنف من أفضل المهاجمين.

ستجدون لدى موقعكم " كورة علشانك" أهم أخر الأخبار الرياضية الأوربية والمحلية وأخر المستجدات على الساحة الكروية ، نرجو ان نقدم لكم الأفضل دوما.