الاثنين، 28 أكتوبر 2019

مواعيد مباريات الجمعة 1 نوفمبر 2019 والقنوات الناقلة


نقدم لكم زوار موقع "كورة علشانك" تفاصيل ومواعيد المباريات المقامة مساء الجمعة 1 نوفمبر 2019 ، في الدوريات الأوربية والعربية ، وسيكون للمباريات المهمة المقامة في الدوريات الخمس الكبرى او الدوريات العربية النصيب الأكبر في موقعنا.

كورة علشانك يضع في متناولكم تفاصيل المباريات المهمة المقامة  في 1 نوفمبر 2019 :


كأس العالم تحت 17 سنة

الكاميرون x الأرجنتين ، تقام المباراة الساعة 2:00 صباحا , بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب كليبير اندرادي على قنوات bine sport.
المكسيك x إيطاليا ، تقام المباراة الساعة 2:00 صباحا , بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب فالمير بيزيراو على قنوات bine sport.

استراليا x نيجيريا ، تقام المباراة الساعة 23:00 مساءا , بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب فالمير بيزيراو على قنوات bine sport.
المجر x الإكوادور ،  تقام المباراة الساعة 23:00 مساءا , بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب اولمبيكو وبيدرو لوديفيكو على قنوات bine sport.

الدوري الالماني الدرجة الاولى

هوفنهايم x  بادربون ، تقام المباراة الساعة 22:30 مساءا  بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب راين نيكار ارينا على قنوات bine sport.

الدوري الفرنسي الدرجة الاولى

باريس سان جيرمان x  ديجون ، تقام المباراة الساعة 22:45 مساءا  بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب غاستون جيرارد على قنوات bine sport.

الدوري الهولندي الممتاز

آياكس أمستردام x  بي اي سي زفولة ، تقام المباراة الساعة 22:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب ماك بارك ستاديوم على قنوات bine sport.

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

الفيصلي x  ضمك ، تقام المباراة الساعة 15:15 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية على قنوات الكأس الرياضية.
الرائد x  الوحدة ، تقام المباراة الساعة 18:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب الملك عبد الله الرياضية على قنوات الكأس الرياضية.

دوري الخليج العربي الأماراتي

الوحدة x  اللظفرة ، تقام المباراة الساعة 17:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، على استاد ال نهيان بنادي الوحدة  في الأسبوع السادس على قنوات أبو ظبي الرياضية.

خورفكان x  النصر ، تقام المباراة الساعة 17:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ،  الأسبوع السادس على قنوات أبو ظبي الرياضية.

العين x  الجزيرة ، تقام المباراة الساعة 19:45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ، على استادهزاع بن زايد بنادي العين في الأسبوع السادس على قنوات أبو ظبي الرياضية.

دوري نجوم قطر

الأهلي x  أم صلال ، تقام المباراة الساعة 17:15 مساءا  بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب حمد بن خليفة على قنوات bine sport.

العربي x الكورة ، تقام المباراة الساعة 19:25 مساءا  بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب حمد  الكبير على قنوات bine sport.

دوري VIVA الكويت - الدرجة الممتازة

الشباب x  النصر ، تقام المباراة الساعة 17:35 مساءا  بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب الشباب على قنوات  KTV Sport HD.

الكويت x  الساحل ، تقام المباراة الساعة 19:50 بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب الكويت على قنوات  KTV Sport HD.


الى هنا تنتهي مقالتنا ، ستجدون لدى موقعكم " كورة علشانك" أهم أخر الأخبار الرياضية الأوربية والمحلية وأخر المستجدات على الساحة الكروية ، نرجو ان نقدم لكم الأفضل دوما.